اتصل بنا الان

0539322918

شركات نقل العفش
شركات نقل العفش
واتساب ماسنجر تلجرام

شركات نقل العفش ، مما لا شك فيه أن من أصعب الأمور التي تواجهنا في حياتنا هو نقل عفش، فعندما نفكر في الانتقال من مكان إلى مكان أخر سواء بغرض السفر للبحث عن مكان عمل أو من أجل مكان أفضل ومناسب، من حيث المساحة والقرب من الأهل والعمل والخدمات لا داعي للتفكير شركة نقل عفش توفر لك كل ما تبحث عنه، سرعان ما يخطر في ذهنك نقل العفش والصعوبات العديدة التي تقابلك في النقل، وهل سيكون عفش المنزل على ما يرام دون حدوث تلف أو ضرر أو تكسير أو خدوش فيه، والأسعار باهظة إذا لجأت لشركة نقل العفش هل أسعار الشركة تناسب الميزانية؟

خاصةً إذا كانت شركة مشهورة وعلى سمعة طيبة وبها عمالة جيدة لنقل عفش منزلك في أمان وحرص ومعدات وآلات حديثة لرفع العفش، لكن معنا لا داعي للتفكير والقلق بهذا الموضوع اليوم أقدم لحضراتكم كل ما تبحثون عنه في أفضل شركات متخصصة في نقل عفش وبأسعار مناسبة لجميع الفئات فقط تابعوا هذا التقرير لمعرفة التفاصيل.

شركات نقل العفش

هل تبحث عن شركة نقل عفش مناسبة؟ هل تبحث عن شركة تناسب ميزانية منزلك؟ عمالة متميزة حتى لا تعرض أثاث وتحف وزجاج منزلك للكسر والتلف؟ عزيزي العميل أنت الآن على موعد مع أفضل شركة نقل عفش، الشركة تقدم لك جميع الخدمات التي تبحث عنها، لدينا كل ما تبحث عنه أسعار مناسبة جداً، عمالة وفنيين تم تدريبهم وعلى كفاءة عالية جداً لنقل وفك وتغليف وتركيب وتلميع جميع أنواع الأثاث المنزلي في أسرع وقت وبمنتهى الدقة، شركة نقل عفش شركة متخصصة في مجال الفك والتركيب والرفع دون خسائر.

يمكنك زيارة فروع الشركة على مستوى المملكة العربية السعودية، أو يمكنك التاكد من مصداقية الشركة من خلال تعليقات العملاء أسفل الرابط للموقع الرسمي للشركة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إختار الشركة الصحيحة حتى لا تندم على سوء إختيارك فهناك أشخاص يقومون بكل هذه العمال وهم ليس لديهم أي خبرة في المجال مما يعرض أثاث منزلك للضرر والخدوش والكسر، مع شركة نقل عفش أنت في أمان وجميع أثاث منزلك في منتهى الأمان، إتصل بينا مهما كنت وسوف نصلك فوراً الشركة توفر العديد من الخطوطفي حالة إنشغال الخط حاول الإتصال بينا مرة اخرى.

نقل العفش

شركة نقل عفش متخصصة في النقل ورفع عفش منزلك مهما كان إرتفاع الشقة، لدينا آلات وأوناش حديثة للرفع، نمتلك عمالة متخصصة في نقل الأثاث والعفش بطريقة يدوية دون حدوث ضرر أو تلف للأثاث ودون أي خدوش، وفي أسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى تغليف الأثاث بطريقة تجعله لا يتعرض للضرر أو تكسير الزجاج، فك الأثاث بطريقة سليمة ونقله ثم تركية دون أي تلف، لا داعي للقلق إذا كان لديك أوراق هامة أو مستندات الشركة تنقل هذه الأوراق من خلال خزنة يتم غلقها بالمفاتيح مع العميل نسخة والأخرى مع المختص من داخل الشركة وفي حالة وصول العفش في المنزل الجديد يتم فتح الخزنة والإطمئنان على كل أوراقك ومستنداتك كاملة.

فك الأثاث وتغليفه

يقوم العمال فك الأثاث وتغليف الأثاث، نبدء بفك الأثاث كبير الحجم حتى نوفر مساحة داخل المنزل نستطيع الحركة فيها، يتم فك الستائر ووضعها بطريقة صحيحة داخل أكياس مخصصة، أما عن الملابس يجب التخلص من أي ملابس لم نستخدمها أو ملابس قديمة حتى لا تشغل حيز كبير في النقل وفي الدولاب، يقوم العمال بلف السجاد بطريقة عكسية حتى لا تتجمع عليه الأرتبة ثم التغليف جيداً لعدم فكه في النقل، يتم نزول الأثاث على حسب رغبة العميل.

إما عن طريق العمالة إذا كان الدور غير مرتفع بطريقة سليمة لأن العمالة في شركتنا متدربة على مستوى عالي جداً وعلى أعلى كفاءة في نقل العفش، بعد فك وتغليف الأثاث وجميع أغراض المنزل يتم النقل في عربيات متخصصة للنقل وحماية العفش من التربة وأشعة الشمس أو من الأمطار، يتم رع العفش من خلال الآلات والأوناش وتركيبها بطريقة صحيحة ثم تنظيف وتلميع جميع اُثاث كما الجديد ثم ترتيب الملابس بطريقة إحترافية وتركيب الستائر وفرش السجاد والموكيت، تقدم الشركة بعض النصائح المجانبية للعملاء للحفاظ على ترتيب ونظافة العفش، نقوم بتعقيم المكان بالكامل بطريقة إحترافية ومواد تعقيم غير ضارة بصحة الإنسان او صحة كبار السن والأطفال ودون رائحة نفاذة، يتم تعطير المنزل بالكامل بمعطر له رائحة جميلة لمزيد من الراحة النفسية للأشخاص المقيمين في المنزل.

شركات نقل العفش

شركة نقل عفش متخصصون في نقل العفش من أي مكان في منتهى الحرص لا داعي للقلق والتفكيرعلى عفش منزل من أي ضرر، سوف نوفر لك عمالة تم تدريبها على أعلى مستوى من الكفاءة،  تغليف كافة الأغراض في جدية وسرعة وإتقان تام للعمل،  خامات التغليف من أعلى الخامات التي تحافظ على أغراض منزلك من الخدوش أو التلف أو التكسير، عند وجود أوراق هامة لديك لا داعي للتفكير لدينا خزائن خاصة لنقل الأوراق والمستندات الهامة لك ولعملك، فك وتركيب العفش في أقل وقت وفي منتهى الإتقان والسرعة، سيارات نقل العفش واسعة جداً ومغلقة للحفاظ على العفش من الأتربة والمناخ المتقلب وفي حالة وجود أمطار أو شمس لا يتأثر شئ من أغراضك، عند وصول السيارات للمكان الذي إنتقلت إليه سوف يتم رفع العفش بأوناش هيدروكيلية وآلات  ومعداتحديثة جداً إلى الأدوار العالية مهما كان إرتفاعها، دون القلق على أغراض وأثاث وعفش منزلك.

عزيزي العميل لا داعي للقلق على عفش منزلك نحن نقدم لكم خدمة متميزة، عمال متخصصون في تغليف العفش والزجاج والملابس بدون أي كسر أو تلف أو خدوش.

لماذا شركتنا هي الرائدة في نقل عفش

عندما تفكر في الإنتقال من مكان إلى أخر بسبب ظروف العمل أو أخترت مكان أكبر مما تسكن فيه الأن او لأي سبب أخر تفكر في شركة نقل العفش من حيث الجودة والمهارات والأسعار اليوم تقدم لك شركة نقل العفش عمال متدربين على مستوى عالي جداً في فك وتغليف ونقل العفش، أسعار الشركة يجب قبل الإتصال بأي شركة تسأل عن الأسعار؟ هل أسعار الشركة تناسب ميزانية بيتك؟ هل تقوم الشركة بنقل العفش في المواعيد المحددة بينك وبينها؟ شركتنا تعدك بنقل عفش المنزل في منتهى الأمان وسرعة وبأقل الأسعار.

هل الشركة متخصصة في مجال نقل عفش؟ هل الشركة قريبة منك أي في موقع منزلك الجغرافي؟ يجب أن تكون الشركة قريبة من منزلك حتى لا تتعد للعديد من المشاكل مثل: الوقت المستغرق في النقل، التكلفة عندما تكون الشركة بعيدة عن المنزل، هل الشركة على سمعة طيبة من خلال موقع الإنترنت الخاص بها؟ أو من خلال العملاء الذين سبق لهم التعامل معها؟ هل الشركة سوف تلتزم بالمواعيد المحددة بينها وبين العميل ولا يوجد تأخير منها لأي سبب من الأسباب؟ كل هذه الأمور يجب أن تتوافر في الشركة التي سوف تختارها لنقل عفش منزلك.

عزيزي العميل شركتنا تعدك بأننا نلتزم بأدق التفاصيل لذا فنحن نوقع مع العميل في العقد ميعاد النقل من أي مكان وفي منتهى السرعة وبطريقة احترافية تجعل العملاء يلجأون كل مرة للتعامل معنا، أسعر الشركة مناسبة جميع فئات المجتمع.

مزايا ومواصفات شركة نقل عفش

  • لدينا فريق عمل وعمالة وفنيين تم تدريبهم على نقل العفش فجميع مناطق المملكة.
  • الوصول للعملاء في أي مكان وبمنتهى السرعة.
  • فك وتغليف وتركيب وتلميع وتنظيف جميع الأغراض، والأثاث.
  • شركة نقل عفش بأساليب ومعدات وآلات حديثة.
  • يتم معاينة العفش وعدد الأثاث عن طريق مندوب يقوم بالمعاينة من قبل الشركة فور اتصال العميل وتحديد عدد المنقولات على سبيل المثال عدد غرف النوم – نوع وعدد الأجهزة الكهربائية – عدد الكراتين – عدد الشنط – الدور أو الطابق الذي تقوم برفع الأثاث له والطابق الذي يتم تنزيل الأثاث منه، حتى يتم تحديد عدد العمال والفنين وعدد السيارات التي تقوم بالنقل، وتحديد السعر بعد المعاينة فوراً.
  • في حالة إرتفاع الطوابق يتم رفع السعر، ومعرفة ومعاينة المنزل جديد أم قديم حتى يتم تحديد آلات ومعدات رفع الأثاث والأوناش.

نقل الأثاث دون تلف

  • تضمن شركة نقل عفش لجميع العملاء الكرام نقل الأثاث دون التلف أو ضرر أو تكسير أو خدش لأي قطعة أثاث
    مهما كانت، شركة نقل عفش تضمن للعملاء سرعة في نقل الأثاث، إلى جانب الالتزام بالميعاد المحدد بين
    الشركة والعميل دون تأخير.
  • سيارات شركة نقل عفش مضمونة وتحافظ على الأثاث من أشعة الشمس الضارة ومن أي أتربة، وفي الشتاء
    تحمي الأثاث وجميع الأغراض من الأمطار والرطوبة، يمكنك الاطلاع على خدمات الشركة بنفسك للتأكد من
    المصداقية.
  • أسعار شركة نقل عفش لا تقبل المنافسة من أي شركة نقل عفش أخرى، لأننا دائماً نحرص على راحة
    العميل ولجذب عملاء جدد أسعار شركة نقل عفش مناسبة جداً لجميع فئات المجتمع.

أسعار الشركة نقل عفش

الشركة تقدم لجميع عملائها الكرام أسعار وخصومات لا تقبل المنافسة من أي شركة نقل العفش حرصاً منها على
إرضاء العملاء ولجذب عملاء جدد للشركة، يمكنك التعرف على سمعة الشركة الطيبة من خلال تعليقات العملاء
السابقين للشركة.

الشركة توفر للعملاء نقل عفش بالرياض بأحدث طرق النقل والرفع لأبعد الأدوار بمعدات وآلات رفع وأوناش حديثة،
الشركة تقدم خدماتها لجميع مدن المملكة العربية السعودية، متخصصون في نقل عفش لأي مكان، بالإضافة للنقل
اليدوي بعمالة تم تدريبها على أعلى مستوى، عندما تتواصل مع الشركة من خلال الحضور إلى المقر او من خلال
الأرقام التي توفرها الشركة او الرابط الخاص بالشركة اسفل المقالة سوف ترسل لك الشركة مندوب لمعاينة حجم
وكمية العفش والمسافة وكم سيارة سوف تقوم بالنقل وعدد العمالة التي تقوم بالفك وتغليف الأثاث وبعد وصول
العفش للمنزل الجديد تقوم العمالة بتركيب وترتيب العفش على أكمل وجه وتلميع وتنظيف كافة الأغراض كأن الأثاث
جديد لم يستمع.

أرقام شركة نقل عفش

شركة نقل عفش توفر لكم أرقام للرد على جميع العملاء والحجز والاستعلام عن أي تفاصيل يمكنك الاتصال طوال
أيام الأسبوع وعلى مدار اليوم كامل، فريق عمل متخصص للرد على الهواتف في أي وقت نحن في خدمتكم دائماً لا
تتردد وأحجز مكانك من الآن، عندما تتصل سوف ترسل الشركة لك مندوب يقوم بمعاينة العفش وحجم والمسافة
ويتم تحديد عدد السيارات وتحديد السعر بعد عملية المعاينة مباشرةً.

    ذات صلة