اتصل بنا الان

0539322918

افضل شركات نقل وتركيب الاثاث بالرياض

افضل شركات نقل وتركيب الاثاث بالرياض

الرئيسية المدونة افضل شركات نقل وتركيب الاثاث بالرياض
افضل شركات نقل وتركيب الاثاث بالرياض
واتساب ماسنجر تلجرام

افضل شركات نقل وتركيب الاثاث بالرياض شركة الرحمة هي الشركة الرائدة في مجال نقل العفش في المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك شركتنا كل المعدات التي تسهل من نقل العفش ويعمل بها فريق عمل متميز في مجال نقل العفش، لذلك تقدم أفضل خدمات نقل العفش للعملاء.

حيث من المعروف أن عملية نقل العفش تتطلب الكثير من المعدات، والامكانات التي لا تتوفر لدى الكثير من الشركات ولكن مع الرحمة شركة نقل عفش بالرياض سوف يجد العملاء امكانات هائلة في مجال نقل العفش، لذلك سارع بالتواصل معنا لتستفيد من خدماتنا.

افضل شركات نقل وتركيب الاثاث بالرياض

لكى تتم عملية نقل العفش بنجاح لابد من اتباع عدد من الخطوات العلمية السليمة ،والتي تنهى عملية نقل العفش في أسرع وقت ومن هذه الخطوات ما يلى:

  • يتم في البداية فك كل قطع العفش التي تكون كبيرة الحجم ويصعب اخراجها من باب المنزل أو باب الغرفة.
  • ويتم ذلك بواسطة الفنيين والنجارين التابعين لشركتنا.
  • يقوم العاملين لدينا بتغليف كل قطعة من قطع العفش بكفاءة، ومهارة باستعمال أدوات التغليف التي توفرها الشركة مثل الكرتون المقوى.
  • وبلاستيك البابلز لكى يتم الحفاظ عليها من حدوث كسر أو خدش خلال نقل العفش.
  • يتم تنزيل العفش واخراجه من المنزل بواسطة المعدات الحديثة التي تستعملها الشركة مثل أوناش هيدروليك ورافعات، وغيرها من المعدات الحديثة التي تجعل من نقل العفش أمرا سهلا.
  • يتم وضع قطع العفش بنظام في داخل سيارة نقل العفش لكى يتم توصيله الى المنزل الجديد في أسرع وقت بواسطة سائقين محترفين يقودوا سيارات نقل العفش التي تمتلكها شركتنا.

وباتباع تلك الخطوات التي تنفذها شركة نقل عفش بالرياض يتم توصيل العفش سليم بدون ضرر الى أي مكان يحدده العميل، لذلك كن على تواصل معنا في أي وقت لنساعدك في نقل العفش الخاص بك.

شركات نقل وتركيب الاثاث بالرياض

تمتلك شركة الرحمة شركة نقل اثاث بالرياض الكثير من المميزات التي تجعل منها الشركة الأولى في مجال نقل العفش ومن هذه المميزات ما يلى:

  • لدى شركتنا خبرة طويلة في مجال نقل العفش حيث أننا نعمل في هذا المجال من سنوات طويلة.
  • ولذلك يمكن لنا حل كل مشكلات نقل العفش بكفاءة ومهارة لن تجدها مع أي شركة أخرى.
  • تمتلك شركتنا سجل تجارى ولها مقر خاص بها لذلك نقدم للعملاء كل الضمانات التي تضمن توصيل العفش الخاص بهم سليم بدون ضرر.
  • يعمل معنا خبراء وفنيين وعمال متخصصين في مجال نقل العفش ،على عكس بعض الشركات التي تستعمل عمالة غير متخصصة في نقل العفش مما يتسبب في الكثير من الأضرار في العفش الخاص بالعملاء.

ونتيجة لكل تلك المميزات التي تتمتع بها شركات نقل وتركيب الاثاث يتواصل معنا العملاء بشكل دائم لكى يحصلوا على خدماتنا المتميزة في مجال نقل العفش لذلك كن واحد من عملاء شركتنا.

فك ونقل العفش بواسطة افضل شركات نقل وتركيب الاثاث بالرياض

عندما تقوم شركات نقل وتركيب الاثاث بعملية نقل عفش يحتاج فريق العمل لتنفيذ عملية فك للكثير من قطع العفش التي يصعب اخراجها من أبواب الغرف مثل غرف النوم نوالمطابخ وغيرها من قطع العفش التي تحتاج الى الفك.

يقوم النجارين العاملين في شركتنا بفك كل قطعة من غرف النوم، ويتم وضع القطعة الصغيرة في مكان خاص لكى يتم تركيبها فيما بعد.

يتم فك المطابخ وفك الستائر وغيرها من الأشياء التي تحتاج الى الفك ويتم تغليفها. وتنزيلها بواسطة المعدات التي تمتلكها الشركة ويتم وضعها في سيارات نقل العفش.

بعد وصول العفش يتم تركيب القطع التي تم فكها بسهولة لأننا نحتفظ بكل الأجزاء في أماكن خاصة لها. لذلك يتم الحفاظ على كل قطع العفش بسلام بدون ضرر، لذلك يتواصل معنا دون غيرنا من الشركات فكن واحد من عملاء شركتنا وتواصل معنا.

تغليف العفش بواسطة شركة نقل عفش بالرياض

تعتبر عملية تغليف العفش من أهم العمليات شركات نقل وتركيب الاثاث التي يجب تنفيذها. لأنها تساعد في توصيل العفش سليم بدون ضرر وبدون خدش أو كسر.

ولذلك تستعمل شركة نقل عفش بالرياض أفضل أدوات تغليف العفش التي تحمى العفش بشكل ممتاز مثل استعمال الكرتون المقوى، واستعمال بلاستيك البابلز وهذا يوفر حماية ممتازة لكل قطع العفش.

وبعد التغليف يتم وضع كل قطع العفش بنظام دقيق داخل سيارة نقل العفش. حيث يتم وضع القطع كبيرة الحجم في الأمام ويتم وضع القطع الصغيرة في الخلف بجوار الباب ،وبذلك تصل كل قطع العفش وهى سليمة بدون أي ضرر.

لذلك لا تضيع وقتك عزيزي العميل في التواصل مع شركات غير مشهورة في مجال نقل العفش. وتواصل مع الشركة التي يعرفها كل العملاء وهى شركة نقل عفش بالرياض.

معدات نقل عفش بالرياض شركات نقل وتركيب الاثاث

تمتلك شركة نقل عفش بالرياض الكثير من المعدات الحديثة التي تسهل من عملية نقل العفش وتحافظ عليه سليم بدون كسر أو خدش ،ومن هذه المعدات أوناش نقل العفش التي تساعد فريق العمل في تنزيل قطع العفش كبيرة الحجم التي يصعب تنزيلها من خلال السلالم.

كما تستعمل الشركة أحزمة خاصة يرتديها العاملين لكى تحافظ على العفش سليم عند قيام العاملين بحمله، كما يوجد لدينا زحافات صغيرة توضع أسفل الكنب لكى يتم تحريكه بسهولة خلال عملية النقل.

وتمتك شركتنا اسطول من سيارات نقل العفش التي تكون مجهزة بشكل ممتاز لكى تحمى العفش عند نقله، ويقود السيارات سائقين محترفين لديهم معرفة كاملة بالطرق مما يسهل من تفادى أي صعوبات على الطريق.

لذلك سارع بالتواصل معنا عزيزي العميل حتى تستفيد من كل المعدات التي تمتلكها شركتنا ،ولا تضيع وقتك في التواصل مع شركات لا تملك معدات نقل عفش ولكن تقوم باستئجارها لذلك وفر مجهودك ووقتك وتواصل معنا.

أرخص شركات نقل وتركيب الاثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض تعرف أن الكثير من العملاء يتكلفوا مصاريف كبيرة في عملية نقل العفش، لذلك تعمل شركتنا على مساعدة العملاء من خلال تقديم الكثير من التخفيضات التي تجعل من أسعارنا أرخص أسعار يمكن أن تجدها لدى شركة نقل عفش.

على عكس بعض الشركات التي ترفع أسعار نقل العفش وتحاول أن تتكسب وتتربح من التعامل مع العملاء حتى أن بعض الشركات تحاول فرض رسوم اضافية على عملية نقل العفش التي تقوم بها. ولكن مع افضل شركات نقل وتركيب الاثاث بالرياض لن تجد أي استغلال بل سوف تجد عروض وتخفيضات مستمرة لذلك كن على تواصل معنا.

أرقام نقل عفش بالرياض

عزيزي العميل يمكن لك التواصل مع شركة نقل عفش بالرياض من خلال أرقام الشركة ،أو يمكن لك زيارتنا في المقر الخاص بنا وسوف تتعرف على امكانات شركتنا بشكل جيد وتتعرف على أسعارنا ،وخدماتنا المتميزة في نقل العفش.

وبمجرد تحديد الموعد الذى يناسبك سوف تجد أحدث معدات نقل العفش مع فريق عمل متميز يعمل بكل كفاءة من أجل خدمة العملاء، وفى أسرع وقت سوف تجد سيارات نقل العفش الخاصة بنا قد قامت بنقل كل قطع العفش الخاصة بك الى منزلك الجديد وهى سليمة بدون كسر أو خدش ،لذلك سارع بالتواصل مع شركتنا وسوف تضمن وصول عفشك بسلام.

    ذات صلة