اتصل بنا الان

0539322918

شركة عزل اسطح بالرياض عزل مائي وحراري

شركة عزل اسطح بالرياض عزل مائي وحراري

الرئيسية المدونة شركة عزل اسطح بالرياض عزل مائي وحراري
شركة عزل اسطح بالرياض عزل مائي وحراري
واتساب ماسنجر تلجرام

شركة عزل اسطح بالرياض عزل مائي وحراري. شركة الرحمة شركة متخصصة فى أعمال العزل المائي والحراري لجميع أسطح المنشآت المختلفة التي تتعرض للعديد من العوامل الخارجية، مثل درجات الحرارة المرتفعة وسقوط الأمطار التي تؤثر عليها بالسلب، وتتسبب لها في العديد من الأضرار التي تضر بالمبنى، وتؤثر على عمره الإفتراضي لذلك يجب علينا القيام بعملية العزل المائي والحراري للأسطح عن طريق شركة متخصصة.

شركة عزل اسطح بالرياض

افضل شركة عزل اسطح بالرياض
تقدم الشركة طرق عديدة لعزل الأسطح المختلفة، وتعتمد على الغرض من العزل ومنها: توفر الشركة طريقة العزل باستخدام الفلين الذي يعمل على الحماية من أشعة الشمس.العزل باستخدام البولي إيثيلين والعديد من الطرق الأخرى.استخدام البيتومين. الذي يعمل على توفير طريقة العزل من الرطوبة.وكذلك العزل باستخدام ألواح الفوم.استخدام الخشب في العزل، لأن الخشب لا يمتص الحرارة والرطوبة مثل الأسقف.توفر شركة عزل الأسطح بالرياض باستخدام الطوب، ويستخدم هذا النوع من العزل بشكل خاص في الأماكن التي تعاني من الترسيب.

شركة عزل اسطح بالرياض عزل مائي وحراري

أفضل الشركات التي تقدم خدمات العزل للأسباب التالية: توفر لك شركة عزل الأسقف بالرياض كافة خدمات العزل وهي عزل مياه الصرف الصحي وعزل الأسقف والحمامات وعزل الخزانات. لدينا خدمات العزل المائي والحراري. فريق عمل شركتنا متخصص في أنواع مختلفة من العزل (عزل مائي – عزل حراري – عزل صوتي).تستخدم تقنية العزل الحديثة الذي يوفر أعلى جودة ممكنة من العزل وأكثرها كفاءة لضمان استمرارية تأثيره، ويستخدم موظفونا المعايير والمنهجيات الدولية المعترف بها في جميع أنحاء العالم.لقد كلفنا كل فريق بمهام محددة، وهناك فريق محترف متخصص لمهمة العزل المائي وفريق مماثل للعزل الحراري.وفريق اخر لمهمة كشف تسربات المياه تم تدريب فريق مدرب جيداً على كافة الأعمال المتعلقة بالخدمة التي يقدمها، وهو على اطلاع بكل ما هو جديد في مجال العزل واكتشاف التسرب ضد جميع الحشرات.نستخدم أجود وأفضل المواد لضمان عزل الموقع. لتقديم أفضل وأجود خدمة للعميل بأقل التكاليف الممكنة.تقدم شركة كشف تسربات المياه حلولاً هندسية لمشاكل تسرب المياه. تقديم خدمة بأعلى جودة وبأقل تكلفة.المصداقية والكفاءة والجودة من أهم مميزات الشركة. بالإضافة إلى خدمتها المتميزة في كشف تسربات المياه.

قد يهمك أيضا: مبلط ممتاز في الباحه 

خدمات شركة عزل اسطح بالرياض عزل مائي وحراري

سوف نوضح في السطور التالية ما يميز شركتنا في عزل الاسطح في الرياض:
  1. لعزل الأسطح عن الحرارة، تضع شركتنا نسبة معينة من الصوف الصخري على الأسطح.
  2. أو قد يكون على شكل لفات تكون المادة المستخدمة في العزل فردية ، ثم توضع طبقة من الأسمنت والخرسانة على طبقة الصوف الصخري، كما أن مادة أخرى تستخدم في العزل الحراري هي البيرلايت.
  3. يتم ذلك عن طريق دهنه على أي سطح يريد العميل عزله ليعكس الحرارة من الأسقف.
  4. نتيجة لذلك، نحافظ على درجة حرارة المبنى لفترة طويلة دون الحاجة إلى تشغيل التكييفات الكهربائية، وبالتالي رفع مستوى الراحة لمستخدمي المبنى.
  5. شركة عزل أسقف بمكة المكرمة تقدم كافة أعمال العزل الحراري للأسطح المعدنية مثل أسطح المزارع وأسطح المصانع وأسطح المستودعات وغيرها.
  6. العزل الحراري للأسطح الخرسانية مثل أسطح المنازل والمدارس والمستشفيات وغيرها.
  7. Ciss من أفضل أنواع العزل الحراري للأسطح. وهو عبارة عن عازل مائي وحراري ويسمى فليكسيروف.
  8. وهي مادة بيضاء شفافة تعكس ضوء الشمس، وبالتالي تقلل التأثير على درجة حرارة المبنى من الداخل يضاف بالشاش أو القماش، ثم يقوم المختص بدهنه بعد الطبقة الأولى.

شركة عزل اسطح بالرياض
ما هو العزل المائي والحراري وماهي افضل اسعار مقدمة من شركات عزل حراري ؟

  • العزل المائي

هو عبارة عن إستخدام مجموعة من المواد ذات خواص معينة تقوم بمنع تسرب المياه إلى الحوائط والجدران الداخلية للمنزل، ويستخدم العزل المائي في الأماكن التي يكثر بها تواجد المياه من أجل الحفاظ على المنشآت من الرطوبة.

  • العزل الحراري

هو عبارة عن إستخدام مجموعة من المواد التي تعمل على تقليل وصول الحرارة من خلالها إلى داخل المباني المختلفة، وذلك من أجل توفير جو ملائم داخل المنشآت. اقرا ايضا : معلم تركيب بلاط وبورسلين ورخام في الباحه 

مواد العزل المائي والحراري التي تستخدمها الشركة

تتعدد المواد التي تستخدمها الشركة من أجل القيام بعملية العزل المائي والحراري، وهذه المواد تختلف حسب طبيعة السطح المراد عزله، وأيضا الغرض من العزل، وسوف نعرض لكم مجموعة من أنواع العزل المستخدم كالآتي:-

  • مواد العزل المائي

١- البيتومين السائل :

أحد أفضل أنواع العزل المائي لأنه سائل ويصلح لأشكال الأسطح المختلفة الغير مستوية، ويتم سكبه على السطح ويجف تماماً، كما أنه لا يسمح بنمو الحشرات والبكتيريا علية فهو آمن على البيئة المحيطة

٢- البولي يوريثان ( الفوم )

يكون سائل ويتم رشه على جميع زوايا السطح وهو يملأ جميع الفراغ، و دمن أقوى العوازل المائية، ولا يسمح بنفاذ المياه نهائياً، ويفضل وضع طبقة من الإكريليك من فوقه للحفاظ عليه وإعطائه صلابة أكثر

  • أنواع مواد العزل الحراري الفوم 

١- البولي يوريثان

ويتواجد إما على شكل ألواح صلبة يتم تركيبه على الأسطح بطريقة الرص أو العاشق والمعشوق، أو على شكل سائل يتم رشه على السطح المراد عزله، وهو من أفضل أنواع العزل الحراري حيث يمنع تسرب الحرارة إلى داخل المبني.

٢- البوليسترين

يتواجد على هيئة بلوكات ويتم تقسيمها إلى المقاسات المطلوبة، ويتميز بأنه قليل التوصيل للحرارة، ويوجد نوعين منه هما البوليسترين المشكل بالبثق، والبوليسترين الممدد ويجب إستخدام نوع ذات كفاءة عالية من أجل منع تسرب الحرارة

٣- الصوف الصخري

يقوم بعزل الحرارة بشكل جيد ويتواجد على هيئة ألواح، ولكنه قد يتفاعل مع المياه مما يسبب له التلف لذلك لا يفضل إستخدامه في أماكن يكثر بها الأمطار حفاظاً عليه.

هذه هي المواد التي تستخدمها الشركة في القيام بعملية العزل المائي والحراري بالإضافة إلى مواد أخرى فعالة في العزل، وهي تختار أجود أنواع المواد الفعالة في العزل.

 
شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

  • اهمية العزل المائى :
العزل المائى يعتبر من الاساسيات فى حماية المبانى المختلفة من اى اضرار حتى لاتتعرض لاى تشوهات . يمكن استخدام المواد الخاصة من اجل العمل على منع نفاذ الماء الى المبنى تحت تسربات المياه . بسبب تدخل مواسير المياه مع المادة الخرسانية للمبانى تعمل على حدوث العديد من المشاكل و التخلص من التاكل والتلف خاصه فى الأماكن التى يوجد بها رطوبه عاليه مثل الحمامات و الأسطح و الخزانات . يساعد العزل المائى على معالجه هذه الأثار التى تصيب المبنى ويكون جيد من أجل الحفاظ على سلامه المبنى او المنشاه او الأسطح او الخزانات . حتى تحصل على نتائج متميزه فنحن لدينا خدمات عديده مع أفضل متخصصين . أفضل فريق عمل لديه القدره على انجاز العمل بأسرع وقت لديه المصداقيه والأمانه والألتزام فى المواعيد . معنا أفضل الأليات الحديثه المتطوره ومعنا أفضل مواد العزل المتميزه عاليه جدا بشكل كبير . اقرا ايضا: افضل شركة تسليك مجاري بالرياض نقل عفش بالرياض تسليك مجاري وتسليك صرف صحي



الاخطار السلبيه التي يتعرض لها المبني :

بسبب المشاكل التي يتعرض لها المبني و تاثيرها على المبني حيث من الممكن أن تصل هذه المشاكل لأنهيار المبني . أخطر العوامل الخارجيه التي يتعرض لها المبني هي التغير في حالة الجوء مثل الأرتفاع في درجات الحراره و الذي يتعرض لها المبني في فصل الصيف و الأنخفاض في درجات الحراره و تساقط الأمطار على المبني و الذي يتعرض لها المبني في فصل الشتاء . كل هذه العوامل و الأخطار تؤثر على المبني بشكل سلبي و بشكل كبير جداً كما يعود عليها بالأضرار على المبني . الأرتفاع في درجات الحراره و الذي يتعرض في فصل الصيف و تسرب الحراره الى داخل المبني و التسبب في إرتفاع درجة الحراره بداخل المبني . مما ينتج إستخدام المكيفات التي هي من أكثر الأجهزه إستهلاكاُ لطاقه مما تتسبب في إرتفاع فواتير الكهرباء . غير المشاكل التي تتعرض لها الصبه من تشققات و تاثيرها على حديد الخرسانه مما يكون المبني لمشاكل كثيره . تساقط الأمطار على الأسطح و التي هي من أخطر المشاكل التي يواجها في فصل الصيف . حيث تظل المياه تقوم بالتاكل في الصبه مما تصل الى حديد الخرسانه و تعرض لصدا و الكثير من المشاكل الأخري . أخطر المشاكل هي وصول المياه الى حديد الخرسانه بسبب تاثير المياه و تعرضه لتأكل . تعرض الخزانات بدون عزل الى الكثير من المشكلات و الأخطار السلبيه . حيث من الممكن أن تتعرض لتسرب المياه مما تتسبب في خطوره كبيره على سلامة المبني . لذلك فا من أهم الاشياء في المبني التي يجب إستخدام لها العزل هي الخزانات . شركتنا هي افضل شركة عزل خزانات بالرياض .  
شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

الطرق التي يتم بها العزل المائى :

لدينا طرق أيجابيه فى عمليه العزل هذه الطريقه المنتشره الجيده . فهى تعمل على عزل متميزه للأسطح والخزانات او اى مكان الطريقه الثانيه . هى الطريقه السلبيه فى عمليه العزل المائى بهذه الطريقه لمنع تسربات المياه من المكان المقابله من الجسم الذى نرغب فى عزله المصادر التى تنتج من تسربات المياه . هى الأمطار والرياح التى تحمل الرطوبه والمياه التى تاتى من أسفل الأرض والمصادر الداخليه . فهى تتمثل فى المواسير الشرب و حمامات السباحه و الصرف الصحى و مياه الرى و الخزانات . ثم يختارون على بنائك الأنسب من حيث مادة العزل و مكان التثبيت و الكثافه و عدد طبقات العزل . حيث يوجد فريق من العماله المحترفه فى عزل الأسطح المبلطه و الغير مبلطه لأجرائه بطريقه سليمه و دقيقه على أكمل وجه لتجنب الأخطاء و التلفيات بأحد طبقات العزل بعد الأجراء . يقوم العمال بتنظيف السطح من الأتربه و الرواسب و يتم ملئ الشروخ و الشقوق و تسويه الجدران عن طريق التخلص من الزوائد الأسمنتيه . فواصل التمدد و صنفره الجدران لتوزيع العزل على سطح ناعم و أملس و متساوى . يتم تحضير معجون الماده العازله ثم توزيعها على الجدران بشكل متساوى من خلال ماكينات العزل الحديثه . يتم ملئ فواصل البلاط بالمعجون و الأنتظار لجفاف الطبقه الأولى ثم وضع طبقه أخرى . تمتلك أفضل أنواع العزل المائي للحفاظ على سلامة المبني من الكثير من المشاكل . أفضل الطرق للقيام بعملية العزل المائي للحفاظ على سلامة المبني من أي مشكله من الممكن أن يتعرض لها . لذلك فا شركة عزل مائي بالرياض هي من أفضل شركات العزل بالمملكه . اقرا ايضا : شركه تركيب رخام في الباحه

أفضل شركة عزل مائي بالرياض :

تمتلك الشركه أفضل الطرق و الأساليب للقيام بجميع أنواع عمليات العزل على أعلي مستوي . لديها أفضل العماله المدربه للكشف على المكان قبل البدء بعملية العزل و تحديد نوع العزل الذي سوف يتم إستخدامه . كما تمتلك أفضل و أحدث الأجهزه للكشف على المكان و القيام بعملية العزل على أعلي مستوي . تمتلك فريق متخصص للقيام بعملية العزل على أعلي مستوي و حماية الأسطح من تعرض لأي مشكله بعد إستخدام العزل . تمتلك الشركه فريق عمل لرد على جميع إسئلتكم . توفر لكم خصومات وتخفيضات و عروض ممتازه لجميع عملائنا . كما تقدم أيضاً ضمان على الخدمه لمده تصل لعشر سنوات . شركتنا لأ تغادر المكان قبل التاكد من مدى رضاء العميل عن الخدمه التى قدمت له حيث أن الشركه لأ تستخدم غير المواد العالميه المستورده للحفاظ على سلامة البيئه . كل ماعليك هو التواصل معانا فى اى وقت فالشركه تعمل على مدار 24ساعه لتلبيه جميع أحتياجات عملائيها .

شركة عزل اسطح بالرياض


شركة عزل حراري بالرياض :
يساعد العزل الحرارى فى حماية المبانى من درجات الحراره العاليه . فصل الصيف التى تؤثر عليه الشمس و درجات الحراره الشديده و حماية اجهزة التكييف و توفير استهلاك الكهرباء . منع الحراره لاختراق الجدران و الاسقف و الاسطح و النوافذ و احتفاظ المنزل بدرجة حرارتة لشعور بالراحه . تمتاز ايضاً مواد العزل الحرارى بانها من اهم انواعه :
  1. ذات مقاومه على نفاذ الاشعاع .
  2. أيضاً مقاومه فى التوصيل الحرارى القليل .
  3. ذات مقاومه فى امتصاص بخار الماء .
العزل الحرارى بمادة الفوم البولى يوريثان :
تستخدم تلك الماده فى الشركات الهندسيه لانها تدخل فى انشاء المبانى و المنشات . هى مادة خفيفة الوزن لاتسبب ثقل على الاسقف و الاسطح ولا تسمح بنفاذ الحراريه و مقاومة للحرائق و تتناسب مع السطح الاملس .
مواد عزل الاسطح :
تختلف مواد عزل التى تستخدم فى عزل الاسطح من نوع الى اخر اى تختلف عن بعضها البعض . مثل مواد عزل السطح الحرارى يختلف عن عزل السطح المائى و هكذا كل واحد يختلف عن التانى . لذا قامت شركتنا بتصنيف مواد العزل الحرارى و المائى و الصوتى منها .
الالياف الزجاجيه العازله :
تعتبر الالياف من ارخص و اجود انواع العزل المستخدمه فى العزل الحرارى . الالياف الزجاجيه مميزات و عيوب كما اكدت شركة أركان . كما تعتبر ايضا الالياف الزجاجيه هى واحده من افضل العوازل المستخدمه . لانها مادة عازلة غير قابله للاشتعال و هذا يمنحها القوه لتحمل فى مواجهة الحراره المرتفعه . لكن يتطلب تطبيق عزل الالياف اتباع احتياطات السلامه لتنفيذ عملية العزل . فيجب ان تتاكد من استخدام واقيات العين والاقنعة الواقية للوجه بالكامل كماا ستخدام القفازات . المقاومة للحراره عند التعامل مع هذا المنتج و ذلك لانه يتسبب فى العديد من المشاكل بالرئه .
مادة السليلوز العازله :
السليلوز واحده من اكثر اشكال العزل المستخدمه فى عزل الأسطح صديقة للبيئه . حيث ان مادة السليوز تتكون من الورق المقوى المعاد تدويره بخلطة مع مواد اخرى تتعالج بطريقه كيمائيه . ياتى فضفاف السليلوز لانه ممتاز للاستخدام العزل للحرارى فهو يساعد فى التقليل من الخسائر الناجمه عن الحرائق . ذلك بسبب الفرغات البينية بين مكونات السليلوز . كما ان عزل السليوز مناسب كما قالت شركة الرحمة بسبب انة لايحتوى على الاكسجين . مما يعمل على تقليل الاضرارالتى تساعد فى الاشتعال الذى يمكن بسبب حريق .
عزل الواح البوليسترين :
اكثر استخدام لوح البولى سترين بالعزل وخاصة عزل اسطح بالدمام وذلك لانة مادة مضادة للماء بجدار ن المبانى ولها العديد من المميزات الواح البولى سترين من المواد التى تستخدم فى عزل اسطح بالرياض من الحرارةوالاصوات تستخدم للعزل المائى لان العزل البولى سترين يمتاز بسطح املس وقد لايتوفر فى العوازل الحرارية يتبع بمظهر مطاطى يساعد على تخفيف رنات الاصوات العالية وصدا الاصوات
عزل اسطح الفوم البولى يوريثان :
تعتبر مادة الفوم او البولى يوريثين من اشهر و اجود انواع عزل الاسطح . هو من اشكال وانواع العزل المائى و الحرارى فى الوقت الحاضر . يستخدم البولى يوريان كعامل مساعد فى عزل الاصوات و عزل الحراره و عزل المياه عن الاسطح و الاسقف و الجدران . كما ان صيغته الكميائيه غير ضاره فهى تساعد على تقليل الاضرار لطبقة الاوزون . كماتتمتع بمكونات خفيفه نسبياً لمقارنة بغيرها عن مواد الفوم الاخرى . كما ان مادة الفوم مميزه عن الاخرى بانة تمتاز بالكثافه المنخفضه . لهذا ممكن رش مادة الفوم من الممكن ان تسطيع الوصول الى اماكن دقيقة لاتصل لها العوازل فى الانواع الاخرى مثل العزل الحرارى . اقرا ايضا : شركه توريد وتركيب البلاط والسيراميك 


ما ضرورة عزل المباني والاسطح؟

من خلال شركتنا يمكنك التعرف على الأهمية القصوى لعملية العزل المائي والحراري للأسطح، وتتلخص هذه الأهمية في النقاط الآتية:

  • العمل على منع وصول درجات الحرارة المرتفعة وكذلك الرطوبة إلى داخل المنشأة أو المبنى.
  • التوفير في قيمة فواتير الكهرباء والمياه بسبب توفير إستخدام المكيفات وأيضا المياه.
  • الحفاظ على المبنى وزيادة عمره الإفتراضي.
  • التقليل من حدوث التشققات والتصدعات التي تنتج بسبب الرطوبة أو بسبب الحرارة الشديدة.
  • توفير بيئة ملائمة للعيش داخل المبني والحفاظ على درجة الحرارة الداخلية.
  • منع نمو البكتيريا والحشرات على الأسطح بسبب عدم تفاعل العوازل مع المياه والرطوبة.
  • عزل أسطح الخزان يحافظ على المياه ويمنع تسربها إلى المبني.
  • لذلك تعتبر عملية العزل المائي والحراري مهمة جدا، لذلك لا تردد وتواصل مع الشركة من أجل الحصول على أفضل عملية عزل لجميع الأسطح.
  شركة عزل اسطح بالرياض


عمالة مدربة على تنفيذ العزل بعدة خطوات :

قبل البدء بعملية العزل تقوم الشركة بمعاينة المكان المراد عزله، وتحديد نوع العزل المستخدم إذا كان مائي أو حراري، وأي المواد الصالحة في الإستخدام ثم تقوم بعملية العزل عن طريق الخطوات الآتية:

  • القيام بتنظيف السطح المراد عزله بشكل كامل والتأكد من خلوه من أي أوساخ عالقة به حتى لا تعمل كعازل.
  • يتم وضع طبقة من الأسفلت على السطح حتى تلتصق بها مادة العزل.
  • يتم وضع العزل المستخدم على جميع أجزاء السطح، والتأكد من عدم وجود أي فراغات بداخله لمنع تسريب المياه أو الحرارة.
  • التأكد من درجة إرتفاع العازل وأنها مناسبة وصحيحة.
  • القيام بوضع طبقة من الأسمنت مرة أخرى حتى تحافظ على العازل وتزيد من قوته وصلابته.
  • في النهاية تقوم الشركة بإختبار العزل ويتم ذلك من خلال ملئ السطح والتأكد من عدم تسريبها أو عدم توصيل الحرارة بشكل كبير.

أسعار شركة عزل مائي وحراري للاسطح

  • تهتم الشركة بتقديم أسعار تتناسب مع مستويات العملاء المختلفة فهي لا تطلب مقابل مادي كبير. ولكنها تقدم خدمات ممتازة وبأسعار مناسبة للعملاء. لذلك قم بالتواصل الآن مع الشركة للحصول على أفضل عملية عزل الأسطح وبأسعار مناسبة، كما أنها تهتم بعمل مجموعة كبيرة من العروض والخصومات التي تجذب العملاء إليها والشركة ذات تاريخ مشرف في عمليات عزل الأسطح وتعامل معها العديد فهي تهتم بتقديم أفضل الخدمات.
  • الشركة على دراية تامة بكل ما يخص عمليات عزل الأسطح. وأيضا بأنواع المواد التي تستخدم في العزل لذلك عند التعامل معها سوف تحصل على كل ما تريد، وأفضل عملية عزل لأسطح المنشآت المختلفة.
قد يهمك معرفة : 

    ذات صلة